استبيان تقييم رضا العملاء

استبيان تقييم رضا العملاء

 حرصاً من الجمعية على رفع مستوى أدائها، فقد صممت استبانة لقياس مستوى رضاك عن خدماتها، فلتتفضل عزيزي العميل بتخصيص جزء من وقتك الثمين لتعبئة هذه الاستبانة، شاكرين لك تعاونك معنا، تعاونك معنا سيساعد في تطوير خدماتنا المقدمة لك، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

* عزيزي العميل كن مطمئناً … هذا الاستبيان في غاية السرية ويستخدم لتحسين خدمات الجمعية.

فضلاً تأكد من كتابة الاسم بشكل صحيح!
فضلاً تأكد من كتابة رقم الهاتف بشكل صحيح، مثال: (0551234567)!
فضلاً تأكد من كتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح!
فضلاً تأكد من اختيار الفئة العمرية!
فضلاً تأكد من اختيار الجنسية!
فضلاً تأكد من اختيار المستوى التعليمي!
فضلاً تأكد من اختيار مجال العمل!
فضلاً تأكد من اختيار إنجاز الإجراءات والمعاملات!
فضلاً تأكد من اختيار سهولة التواصل مع الجمعية!
فضلاً تأكد من اختيار المبادرة بالتفاعل مع احتياجات العملاء!
فضلاً تأكد من اختيار معالجة اقتراحات وشكاوي العملاء!
فضلاً تأكد من اختيار توفر المعلومات عن الإجراءات والمسؤوليات!
فضلاً تأكد من اختيار سلوك وكفاءة الموظفين وقدرتهم على الإنجاز!
فضلاً تأكد من اختيار جودة الخدمات المقدمة للعملاء!
فضلاً تأكد من اختيار دقة الخدمات المقدمة وإنجازها!
فضلاً تأكد من اختيار ملائمة الخدمات من حيث الإجراءات والزمن!
فضلاً تأكد من اختيار تواجد الموظف في مكان عمله!
فضلاً تأكد من اختيار الموظف متفرغ لتقديم الخدمة للعميل!
فضلاً تأكد من اختيار دراية الموظف بعمله والإجابة عن الاستفسارات!
فضلاً تأكد من اختيار جودة خدمة التواصل ما بعد البيع!
فضلاً تأكد من اختيار سهولة الوصول للمعلومات المتعلقة بالمؤسسة!
فضلاً تأكد من اختيار توفر معلومات متطلبات الحصول على الخدمات!
فضلاً تأكد من اختيار تقييمك العام لمستوى ومستقبل الجمعية!

0/1000

فضلاً تأكد من كتابة رأيك عن كيف تتمكن الجمعية من تحسين خدماتها للعملاء؟!

0/1000

فضلاً تأكد من كتابة ملاحظات أخرى تود ذكرها!